الاثنين، 21 يناير 2008

غزه تستغيث

غزه تستغيث
بسم الله الرحمن الرحيم

ها هو العدو الصهيونى يحاصر غزه من جديد .نقص فى الغذاء .نقص فى الدواء .تقطع الكهرباء.حصار كامل .اخواننا فى غزه يموتون ونحن نعيش حياتنا وكأن شئ لم يكن.هل نحن مسلمون كما ارادنا الله .هل نناصر اخواننا ونشعر بأوجاعهم

هل نحن اقل شأنا من الكفار عندما اخترقو حصار امثلاهم من الكفار عندما حاصروا الرسول واصحابه فى شعب ابى طالب وقالوا ("أنأكل ونشرب ونفر من اهلنا يموتوا جوعا فى الجبال) هل نحن عاجزون على ان نفعل مثلهم الم يقرأ زعمائنا سيرة رسولنا وعرفوا هذا الموقف
بماذا سيرودون على الله عند السؤال

اللهم انت اغنى واقوى من الجميع فكن لهم معينا
اللهم يامجيب الدعاء اقبل تضرعنا وانصر اخواننا
اللهم انا نشهد انهم شعب صابر عى البلاء فكن لهم يارب

كنت قد شاهدت فى قناة الجزيره الاخباريه تقرير عن الحصار وقد المنى ما رأيت .ما هذا الذى رأيت
رأيت فتاة فى سن الرابعة عشر من عمرها تنتظر الموت وذلك لان الدواء غير موجود
رأيت غزه كاملة بدون كهرباء.رأيت محطات البنزين خاويه
رأيت طفل فى غرفة العنايه المركزه يكاد يموت لانه كان على جهاز التنفس الصناعى ولما قطعت الكهرباء توقف الجهاز
اللهم ارحمنا يارب ولا تملك فينا عدو

بصراحه انا كتبت البوست ده دون الترتيب للافكار او غيره لكنى كتبت ما كنت اشعر به من مراره وحزن على اخواننا
شكرا لجميع من يتابع .....السلام عليكم

هناك 19 تعليقًا:

مروة الزارع يقول...

جزاك الله خيرا عنا

بوست رائع

يورو يقول...

اللهم انا نشكوا اليك ضعف قوتنا وعزيمتنا وقلة حيلتنا وتمكن الدنيا من قلوبنا

اللهم انا نشكو اليك جبنناوتخاذلنا
اللهم انزل عليهم ملائكه من عندك وارم عدوهم بسهامك التى لا تخطى وسلط عليهم جندك

اخوانا محتاجين منا قليل من الوقت
هنصوم ونصلى وندعى ليهم
الدعاء ثم الدعاء
اللهم فرج عنا الكرب

أحمد سعيد علي الدين يقول...

جزاك الله خيرا على شعورك وألمك

واحنا كمان هنستغيث مع غزة لعل الله يستجيب دعائنا

قال الله تعالي ( إذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم )

وكلنا بنطالب الحكومات العربية بفك الحصار ولايكونوا مع الصهاينة في خندق واحد

إضراب يقول...

أعتقد أن المشكلة ليست في غزة بقدر ما هي فينا
فلنحذر غضبة الجبار إن لم ننصر إخواننا

عابد الرحمن يقول...

اخي في الله ادعو لمصر ايضا ان احوال مصر وشعبها لا تقل مأساة عن معاناة غزة والعراق ولبنان
فشعب مصر مضطهد في ارضه

Empress appy يقول...

صرخات تنبع من قلب كل أم مشفقة على أبائها في

قطاع غزة ، ففي ظل الإنتهاكات الصهيونية في بلدنا

الحبيب فلسطين تفرض الذئاب الجائعة ( إسرائيل )

حصارها على قطاع غزة و تمنع وصول الطاقة إلى

محطات توليد الكهرباء ؛ مما أدى إلى إنقطاع الكهرباء

عن قطاع غزة بالكامل !!

البرد القارس يفت كبد الفلسطينيين ، بل الدمع يتدفق و

يسيل من الجفون ، فالأطفال تصرح ، والرجال يقفون

صامتون لا يقدرون على شيء ، فليس بيديهم سوى

الدعاء شفقة ورحمة بذويهم

منى يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل
يمهل ولا يهمل
جزيت خيرا

جهاد خالد يقول...

النساء يصرخون
الرجال اشلاء يبعثرون
الاطفال يتالمون يحتضرون

هبوا وانتفضوا
واصرخوا
عااااااااااااااائدون

www.somood.blogspot.com

Desert cat يقول...

ربنا معاهم وينصرهم

mohammad hamza يقول...

أقل كلمة تتقال فى الموضوع ده ..

حرااام ..

بجد حرام ..

اخواننا بيتبهدلوا واحنا نلتزم السكون المطبق ..

ننتحل دور المتفرج وننظر من بعيد بمزيج من الخوف والترقب ..

قد نبكى قليلا .. ربما نغضب ..

ولكن فى النهاية نتفرج

حسبنا الله ونعم الوكيل

Unknown يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر اخواننا يارب يا منتقم يا جبار
حاجه تحزن بجد

walaa يقول...

شكرا لك يا اخى الكريم فغزه تحتاج منا اكثر حتى من الكتابات فهم اخواننا ولكن يجب علينا ان نفعل اكثر من ذلك
اللهم ما فرج عنهم الكرب

د/اجدع بنوته يقول...

اللهم انت اغنى واقوى من الجميع فكن لهم معينا
اللهم يامجيب الدعاء اقبل تضرعنا وانصر اخواننا
اللهم انا نشهد انهم شعب صابر عى البلاء فكن لهم يارب

اللهم امييييييييييييين

tota_fm يقول...

البوست رائع ووصل كل اللى انت عاوز تقوله بجد حاجه تفلق وتجيب ضغط انا مش عارفه هنفضل كده لحد امتى بس العيب في الحكام العرب مش فينا احنا هما السبب فى اللى بيحصل ده كل شويه مؤتمر سلام وحاجات كده كتير بتتعمل نتائجها بتكون ان الدنيا بتبقي اسوء من الاول بجد يارب يفوقوا من الغيبوبه اللى هما فيها دي وينصرنا على اعدائنا

معلش انا اتأخرت كتير فى دخول المدونه لان كان عندى امتحانات بس موضوع الدجال حلو اوى انا عن نفسي لما بفكر في الموضوع ده بتمني انى اموت قبل ما اشوف علامات القيامه لانى بجد بخاف انى اخرج عن طريق الحق واتبع الباطل انا نفسي اموت وربنا راضى عنى
وربنا يرضى عنك وعن كل المسلمين ويكرمك ويجعلك متألق دائما

صوت من مصر يقول...

تعاطفا مع غزه وتضامنا مع غزه ونحن ضد الصهيونيه ومع ابو تريكه

بحبك يامصر يقول...

شكرا لكل من قرأ البوست واضاف تعليقه ومن لم يضف تعليقه

يورو يقول...

انت فين ؟
مستنين منك الجديد
على فكره ليك تاج عندى

walaa يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيييل ان شاء الله سينصر اخواننا فى غزه
ولاء

كريمة يقول...

اللهم انا نشكو اليك ذلا استشرى في شراييننا
وعزة فقدناها في اوطاننا وروحا ما عادت في اجسادنا ومقلا تفتح وتغلق باراداتنا
اللهم ارفع مقتك و غضبك عنا
ادعو لنا يا اهل غزة فنحن الاحوج للدعاء
وان كانت نيران العدو تقتلكم فنيران شكنا بوجودنا اعظم